Home » » يسوع يسألنا لماذا لاتحبوا بعضكم بعضا

يسوع يسألنا لماذا لاتحبوا بعضكم بعضا

Written By 3rd-day on الأحد، 20 أكتوبر 2013 | 11:40 ص


                                                                    
 
 
يسوع يسألنا لماذا لاتحبوا بعضكم بعضا وانتم تحملوا اسمي . لقد قلت لكم حبوا بعضكم بعضا واريتكم كم هو مقدار حبي لكم .

يسوع يسألنا لماذا انتم منزعجين مزعورين اذا احاطكم اضطهاد اوضيق .او اذا وجدتم الشرير ينفث سمومه حولكم .الم اقل لكم ثقوا أنا قد غلبت العالم .ثقوا انا معكم في كل حين .امنوا سوف تروا مجد الله

يسوع يسألنا . اعطيتكم مجانا لماذا لاتعطوا مجانا لماذا لاتبشروا بأسمي ومحبتي في كل مكان وتجمعوا خرافي وتفتقدوا المساكين والجائعين والعريانين والتائهين والمكتئبين والمتعثرين

لقد اعطيتكم كل الامكانيات لكي تذهبوا اليهم وتجذبوهم وتعطوهم ماأنا اعطيتكم مجانا لكي يمجدوا أبي في السموات .الم تقرأوا كيف كنت اجول في الشوارع والقري

يسوع يسألنا .لماذا اسأءتم الي القديسين لقد علقتموهم علي صدوركم ,ووضعتموهم في محافظكم وعلي عرباتكم وفي بيوتكم وقلوبكم خاليه من المحبه ووصل بكم الامر سميتم محلاتكم التي تبيعون فيها الخمور والدخان بأسمائهم ,لقد قلت لكم مرارا وتكرارا قديسيني تمثلوا بنهاية سيرتهم .وليس لرواج بضاعتكم


يسوع يسألنا. انا اعرفكم واحد واحد وقلب قلب مهما تجملتم ومهما لبستم اقنعة التقوي انتم من صنع يدي واري احشائكم ونياتكم وهواجسكم واهوائكم امامي عاريه انا لاأقبل عطاياكم الملوثه والخدمه التي ليس من تعاليمي ومحبتي

يسوع يسألنا كثيرا بسوع يسألنا من خلال اعماله علي الارض وفي السماء وفي كلماته ونحن لانسمع ولانفهم

0 التعليقات:

إرسال تعليق